وقف أعراض المرارة وعلاج المرض: ما يجب أن تعرفه عن القضاء على حصى في المرارة


المرارة هو جهاز صغير التي وجدت فقط تحت الكبد، والتي تساعد في المقام الأول اللياقة البدنية لهضم الدهون بالإضافة إلى تركيز الصفراء. ومع ذلك، فقد اكتشف مؤخرا فقط أن الأفراد الاضافيين يعانون من أعراض المرارة، الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأسباب المختلفة. اقرأ المزيد عن العلامات والعلاج و / أو العلاجات المختلفة المتاحة.

 على الرغم من أنه قد قيل أنه مع ذلك البقاء على قيد الحياة حتى من دون المرارة، عندما لا يعمل هذا الجهاز بشكل صحيح، قد يكون السبب الأول للأمراض المختلفة التي قد تؤدي إلى مزيد من مشاكل الرفاه. أن معرفة ما هي أعراض المرارة سوف تساعد الناس على كشف المشكلة والتعامل معها في أقرب وقت ممكن.

 أساسا، وظيفة المرارة الرئيسية هي هضم الدهون التي يتلقى نظام اللياقة البدنية. هذه الأزياء، والدهون have’t تذهب في أي مكان آخر، دون تمرير المرارة أولا. كوبونات هناك سبب مختلف لماذا هذا الجهاز سوف تتوقف عن العمل وتعتبر مشاكل الوزن ليكون السبب الأول لماذا تحدث أمراض المرارة والقضايا. في هذا العصر المألوف، فإن غالبية الناس سوف تختار إلى حد ما وجبات الطعام المستهلكة الدهنية، والأطعمة السريعة، أو في وجبات قصيرة أقل صحة كل يوم واحد.

 عندما يبدأ المرض في التطور، وعادة ما يتم اكتشاف حصى في المرارة، والذي يمنع المرارة لتعمل بشكل صحيح، مما أدى إلى أعراض المرارة المختلفة التي يمكن للفرد تجربة. وكثيرا ما يشكل الكوليسترول في الدم والصفراء والملح المرارة، مما يجعل هذه المؤشرات والأعراض تشعر بها الغالبية العظمى من الأفراد.

 كما تحدث عن سابق، وجود القدرة على معرفة ما هي هذه الأعراض المرارة سوف تساعد الأفراد على الاستجابة والبحث فورا عن المساعدة الطبية أو أشكال مختلفة من العلاج. وهناك عدد قليل من العلامات الأكثر شيوعا هي: شارب طعن آلام في البطن. هذا هو على الارجح واحدة من العلامات الأكثر شيوعا إذا كان الشخص يشتبه في وجود مرض المرارة. لسبب أن حصى في المرارة عادة ما تعرقل القنوات التي تؤدي إلى الأمعاء، وعادة ما يشعر مدبب وآلام مفاجئة. وعادة ما يبدأ من منطقة البطن العليا ويذهب باطراد على منطقة انخفاض بقدر الظهر. عسر الهضم وكذلك الانتفاخ قد تكون أيضا ماهرة من قبل الفرد.

 عندما عرقلت حصى في المرارة أخيرا المرارة الخاص بك، وهناك احتمالات أفضل أن الجهاز قد تكون ملوثة، نتيجة لحمى الصف المفرطة. هذا هو رد فعل اللياقة البدنية العادية للعدوى. في معظم الأحيان لا، الحمى واليرقان يأتي جنبا إلى جنب مع الألم طعن حاد في منطقة البطن.

 عندما تكون هذه الأعراض المرارة المهرة، ليس هناك أي شك في أنك بحاجة إلى أن نفهم على الفور أن هناك حاجة ملحة حتى تتمكن من التماس العناية الطبية أو العلاج. التخلص من حصى المرارة المعوقة هو الجواب الأول للتعامل مع هذا المرض، وهذا يمكن أن يعالج بمساعدة الأدوية بالإضافة إلى الحفاظ على نظام غذائي صحي وخالية من الدهون. بشكل عام، فإن معظم المستندات توصي بإجراء جراحي ببساطة لإزالة الحجارة ومع ذلك، فإن معظم الأفراد لا يوافقون عليه ويبحثون عن حلول بديلة. هل هناك أي خيارات هناك؟

 والخبر السار هو، باستثناء البحث عن الاعتبارات الطبية، وهناك طرق مختلفة ومؤكدة للقضاء على هذه الحصى في المرارة. بلدي الكامل بولفيريكس بروتوكول هي واحدة من تلك البضائع التي تم الاعتراف بها بشكل فعال، بأمان وبشكل طبيعي وقف علامات المرارة مع المخدرات والجراحة. وقد حاولت غالبية الأفراد المنتج وحتى يتمكنوا من الإدلاء بشهادته أنه يعمل حقا، وأنها غير مكلفة تماما بالمقارنة مع غيرها من المنتجات والأساليب.

This entry was posted in Uncategorized. Bookmark the permalink. Both comments and trackbacks are currently closed.